– أدوية الريجيم لها آثار سلبية عديدة وخطرة ومع الأسف أصبحت اليوم في متناول يد الجميع وهو ما يطلق عليها (مثبطات الشهية) ولو عرف الناس آثارها وأخطارها على المدى الطويل لابتعدوا عنها مباشرة، فهذه الأدوية تحتوي على مكونات كيميائية تضر بالجسم وتدخل في وظائف أجهزة الجسم مما يؤدي للإصابة بعدد من الأمراض فقد تسبب زيادة ضربات القلب وقد تصيب الكبد والكلى وتؤثر على قوة الذاكرة فأنا لا أنصح بتناول هذه الحبوب لأنها تعمل على تذويب الدهون في الجسم في حين أن الجسم يحتاجها لأنه يستمد منها طاقته.
ويقول جو آن كارسون ، أستاذ التغذية السريرية في مركز ساوث ويست الطبي بجامعة تكساس ورئيس لجنة التغذية التابعة لجمعية أمراض القلب الأمريكية ” إنه ليس من الواضح تماما لماذا يؤدي هذا إلى فقدان الوزن ، ولكن هذا النظام يقلل الشهية وقد يؤثر على الهرمونات التي تنظم الجوع مثل الأنسولين ، كما أن تناول الدهون والبروتينات قد يبقي الناس أكثر امتلاءًا من تناول الكربوهيدرات ، مما يؤدي إلى انخفاض السعرات الحرارية التي يتناولها الإنسان بشكل عام ” .

Viking Force Fat blocker : 🛑المنتج المميز من شركة فيكينج فورس السويديه والذي يعمل علي منع تكون الدهون ومنع تحول الكربوهيدرات الي دهون . . ويتكون من ٣ عناصر مميزه : ١_جلوكامانان (١٠٠٠) ملجرام : هو مصدر هام للألياف، فهو بذا، عندما يؤخذ مع كوب من المياه يتمدّد حجمه بنسبة 50 مرّة إضافية عن حجمه ... 🌏 Viking Force Fat blocker : 🛑المنتج المميز من شركة فيكينج فورس السويديه والذي يعمل علي منع تكون الدهون ومنع تحول الكربوهيدرات الي دهون .
بعد أن أنتهى من موضوع الإندماج البارد، اقترح عليه بعض أصدقائه أن يلتفت الى مجال الصحة والطب حيث أن هناك الكثير من الأخطاء العلمية.. و بالفعل بدأ في البحث في ما يتعلق بالسمنة فوجد كما هائلا من المغالطات و الكثير من الأشياء المعتمدة لدى الحكومة الأمريكية مما ليس له أساس علمي. بدأ أولا  بكتابة مقال في نيويورك تايمز أحدث ضجة كبيرة و بعدها قام بتأليف كتاب اسمه “Good Calories, Bad Calories” “سعرات جيدة ، سعرات سيئة” و هو كتاب مشابه للكتاب الذي نستعرضه لكن مع تفصيل علمي أعمق و يكاد يكون موجه للأطباء و العلماء.

مما سبق نعرف انه من الأفضل الابتعاد عن النشويات (الكربوهيدرات) واستخدام الطاقة البديلة التي تحدثنا عنها سابقاً وهي الدهون فعندما استغنى عن الكربوهيدرات لمدة أربعة أسابيع مثلاً يبدأ الجسم يعطي إشارة إلى حاجته للطاقة فيبدأ تلقائياً بالاتجاه إلى الدهون كمصدر آخر للطاقة فتبدأ عملية حرق الدهون التي كانت تقبع في أجسامنا سنوات ، إذن حرق الدهون بدلاً من حرق السكر .
اللي يتابعوني على السناب يعرفون أني قررت يكون فطوري العشر الأواخر شوفان.. رغم أن كل وصفاتي بالشوفان و معتمدة على الشوفان كبديل للطحين.. شرحت ليش الأسباب في السناب راح أوردها هنا باختصار،.. . .  الشوفان يعتبر من أصناف الغذاء التي تدخل في دائرة الأمان الغذائي.. الأمان الغذائي يعني أصناف أساسية ... اللي يتابعوني على السناب يعرفون أني قررت يكون فطوري العشر الأواخر شوفان.. رغم أن كل وصفاتي بالشوفان و معتمدة على الشوفان كبديل للطحين.. شرحت ليش الأسباب في السناب راح أوردها هنا باختصار،..
اعتمد وجبات صغيرة عديدة موزعة على يومك ولا تعتمد على وجبات كبيرة قليلة لعدة أسباب. . 1️⃣ الوجبة الكبيرة تسبب سوء الهضم واضطرابات في الجهاز الهضمي وايضا عدم كفاءة عضلة المريء. . 2️⃣ تتسب الوجبة الكبيرة في منع الحرق بشكل كامل حيث تمنع تحويل الكاربوهيدرات والدهون إلى طاقة وبالتالي يتم تخزينها ... اعتمد وجبات صغيرة عديدة موزعة على يومك ولا تعتمد على وجبات كبيرة قليلة لعدة أسباب.
امس وصلني اكثر من طلب عن طريقة نظام الكارب سايكل وما حبيت اردكم دام الشي يفيدكم كارب سايكل افضل طريقة للتطوير الجسم افضل طريقه لحرق الدهون افضل طريقة لتعديل عضلاتك افضل طريقة رفع وزنك عضل افضل طريقة تخليك اسسسسسد فكرته سهله وبسيطه الكاربوهيدرات مصدر الطاقه للجسم الكاربوهيدرات ... امس وصلني اكثر من طلب عن طريقة نظام الكارب سايكل وما حبيت اردكم دام الشي يفيدكم
×