وقبل كل شيء هناك مصدران للطاقة في جسم الإنسان المصدر الأول الذي نستمد منه طاقتنا هو الكربوهيدرات أو النشويات ، أما المصدر الثاني فهو البروتينات (الدهون) وأفضل طاقة هي المستمدة من النشويات ، بمجرد أن يأخذ هذه النشويات تتحول في آخر المطاف إلى سكريات في الجسم والسكريات لها أضرار كبيرة جداً وبالتالي غدة البنكرياس تفرز هرموناً وهو هرمون الأنسولين ، والأنسولين في هذه الحالة يتجه للسكريات التي جاءت من النشويات ليقوم على تذويبها وكل ما يقضي على السكريات الإنسان يشعر بالجوع فيتجه لأكل الفواكه والحلويات وكل المواد الغذائية التي تحتوي على سكر حتى يقوم بتعويض ما افتقده عندها يشعر بالنشاط وهنا يقوم الأنسولين بنفس العملية مرة أخرى .
فقط و حصريا لزبائننا الكرام عرض خاص على كورس ضخامة متكامل من البروتين الاشهرا عالميا السريس ماس من شركة اوبتيمم العريقة و الذي يعتمد في تركيبته على الكاربوهيدرات بلأ ضافة الى منتج الطاقة الاشهر على الأطلاق الc4 من شركة سيليكوو بلأضافة الى امينو ٥٠٠٠ من شركة سان و bcaa من شركة سيليكوو سعر الكورس ... فقط و حصريا لزبائننا الكرام عرض خاص على كورس ضخامة متكامل من البروتين الاشهرا عالميا السريس ماس من شركة اوبتيمم العريقة و الذي يعتمد في تركيبته على الكاربوهيدرات بلأ ضافة الى منتج الطاقة الاشهر على الأطلاق الc4 من شركة سيليكوو بلأضافة الى امينو ٥٠٠٠ من شركة سان و bcaa من شركة سيليكوو
البعض ياكل كل شيء بدون حسبان، ثم يعتمد على الرجيم أو النظام الصحي فترة ويرجع.. وما يأخذ بالاعتبار أن الجسم راح يقاوم التغيير الأيام الأولى.. قلت قبل جسمك إذا تعود على شيء لفترة ، راح يرفض ما سواه، فهالأمر ممكن نستفيد منه ونوظفه لو حابين تنتظمونن على أكل صحي.. إذا انتظمتي جسمك ما راح يتلخبط من يوم أو يومين خربطة ولا من عزيمة لأنه يرفض التغييرات.. والوجبات المفتوحة والأيام المفتوحة لازم تكون طارئة على طريقة تغذيتك وليس العكس..
يفقد الفرد ما بين 2-6 كيلوجرام من الدهون وتجدر الإشارة هنا بأن الشخص يجب أن يعمل تحاليل مخبرية للدم لمعرفة نسبة الهيموجلوبين ، كريات الدم البيضاء أو الحمراء ومعرفته ما إذا كان الفرد لديه فقر دم أم أمراض أخرى ، وكذلك معرفة وظائف الكلية ( نسبة الكرياتين ، الأملاح ونسبة اليوريميا ) ووظائف الكبد ومعرفة الدهون ( الكولسترول ، الدهون الثلاثية ، HDL ، LDL ) ونسبة السكر في الدم ومعرفة قياس الضغط فإذا كانت النتائج جيدة فيبدأ الفرد بتطبيق هذا البرنامج فبإمكانه تناول البروتينات: اللحوم ، الأسماك ، الدواجن ، البيض ، الأجبان ، الدهون ، (زيت الزيتون) ، زيت الفول السوداني ، زبدة الفول السوداني ، الزبدة للطبخ الخ ....
. ⚫ويتكون من ٣ عناصر مميزه : 🌏١_جلوكامانان (١٠٠٠) ملجرام : هو مصدر هام للألياف، فهو بذا، عندما يؤخذ مع كوب من المياه يتمدّد حجمه بنسبة 50 مرّة إضافية عن حجمه الأساسي في المعدة، ما يؤدّي إلى الإحساس بالشبع، فضلاً عن أنه يخفّف من امتصاص الدهون والسكريات في المعدة، خصوصاً عندما يتمّ تناوله مع كوب من المياه قبل ساعة واحدة من موعد وجبة الطعام، فيقلّل من السعرات الحرارية ويسبّب نقصاً في الوزن.
Viking Force Fat blocker : 🛑المنتج المميز من شركة فيكينج فورس السويديه والذي يعمل علي منع تكون الدهون ومنع تحول الكربوهيدرات الي دهون . . ويتكون من ٣ عناصر مميزه : ١_جلوكامانان (١٠٠٠) ملجرام : هو مصدر هام للألياف، فهو بذا، عندما يؤخذ مع كوب من المياه يتمدّد حجمه بنسبة 50 مرّة إضافية عن حجمه ... 🌏 Viking Force Fat blocker : 🛑المنتج المميز من شركة فيكينج فورس السويديه والذي يعمل علي منع تكون الدهون ومنع تحول الكربوهيدرات الي دهون .
من تجربة شخصية، أنا يمكن التحقق من أن أخذ "كيتون التوت" تعمل في الواقع. لقد فقدت 10 أرطال أكثر من 2 أسابيع قبل اتخاذ 1 كبسولة يوميا مع وجبة الإفطار. وكان العلامة التجارية أنا استخدم "السونة العشبية التوت كيتون". قد تختلف النتائج من شخص لآخر، ولكن عموما معظم الناس يرون نتائج من المنتج. حبوب منع الحمل بأسعار معقولة جداً ومقدار الوقت الذي سوف ترى النتائج بسرعة كبيرة.

صباح الصحه للاسف كثير يبتعد عن الكاربوهيدرات لانها تساعد على زياده الدهون او البروتين خوفا من الاملاح او حتا الخضار لانه طعمه غير مستساغ المشكله الرئيسيه ليست بالصنف انما بالكميات ، جميع اصناف الطعام مفيده مادامت طبيعيه كل شخص له احتياج مختلف عن الاخر بناء على نشاطه ، جيناته ، جنسنه او ... صباح الصحه 😍💚🍏 للاسف كثير يبتعد عن الكاربوهيدرات لانها تساعد على زياده الدهون او البروتين خوفا من الاملاح او حتا الخضار لانه طعمه غير مستساغ
تم تصميم النظام الغذائي الكيتوني في البداية ليس بهدف فقدان الوزن ولكن بهدف علاج الصرع ، فقد أدرك الأطباء في بداية القرن العشرين أن جعل مرضاهم بعيدون عن الكربوهيدرات ، قد أجبر أجسادهم على استخدام الدهون كمصدر للطاقة بدلًا من الجلوكوز ، وعندما لا يتوافر أمام الجسم سوى الدهون لحرقهاوالحصول على الطاقة فإنه يحول هذه الدهون إلى أحماض دهنية ثم إلى مركبات تسمى كيتونات والتي تستخدم كوقود أو كمصدر لإمداد خلايا الجسم بالطاقة .
🍏 ثالث خرافه اهي ان شرب الماء مع الوجبه يسبب السمنه (الكرش)، الماء مافيه سعرات حرارية و كلنا ندري ان الكثره من الاكل/السعرات فوق حاجة الشخص لفترات طويله اهي سبب السمنه (4) ف الانتفاخ الي تشوفونه هذا انتفاخ بسيط ساعتين بالكثير و يكون رايح، غير هذا في دراسة اثبتت ان الناس الي تشرب كوبين من الماء قبل الوجبه بيخليها تاكل سعرات حراريه اقل في الوجبه لان الماء ياخذ مكان في المعده (5)

امس وصلني اكثر من طلب عن طريقة نظام الكارب سايكل وما حبيت اردكم دام الشي يفيدكم كارب سايكل افضل طريقة للتطوير الجسم افضل طريقه لحرق الدهون افضل طريقة لتعديل عضلاتك افضل طريقة رفع وزنك عضل افضل طريقة تخليك اسسسسسد فكرته سهله وبسيطه الكاربوهيدرات مصدر الطاقه للجسم الكاربوهيدرات ... امس وصلني اكثر من طلب عن طريقة نظام الكارب سايكل وما حبيت اردكم دام الشي يفيدكم
×